أفضل شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي

شركة تنظيف مكيفات

تعد شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي من أهم الشركات التي أثبتت الكفاءة الكاملة في تقديم الخدمات التي يحتاجها عملائها في الآونة الأخيرة، حيث تقوم الشركة بتقديم كافة خدمات التنظيف والتعقيم والصيانة والاستشارات الفنية التي تجعل استخدام المكيفات أسهل ويحقق الفائدة المطلوبة، واستطاعت الشركة بما تمتلكه من مقومات علمية والأدوات والتقنيات الحديثة التي تعتمد عليها بالاستعانة بأفضل الأيدي العاملة من الفنيين المدربين أعلى مستوي من التدريب بما يتناسب مع الحاجات المتعددة لعملائنا المميزين.

شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي

تتعدد الاحتياجات الخاصة بعملاء شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي خصوصا عند قدوم فصل الصيف نظرا للاعتماد الكبير على المكيفات للحصول على درجات الحرارة المستقرة فلا يستطيع المواطنين تحمل الدرجات العالية التي تتعرض لها أبو ظبي في الآونة الأخيرة، ومن هنا زادت الحاجة إلى وجود شركة متخصصة مثل شركتنا للقيام بالتنظيف الدوري للمكيفات مما يمكن العملاء من زيادة جودة الحياة اليومية واستقرارها.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

مميزات الاستعانة بشركتنا 

تتعدد المميزات التي يحصل عليها العميل عند الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي نظرا لامتلاكها كافة مقومات النجاح المتمثلة في التالي:

أحدث المعدات العلمية

تمتلك شركتنا أحدث المعدات والتقنيات الحديثة التي تعمل على القيام بالمهام المطلوبة بأفضل جودة وأسرع وقت، ويتم تدريب العاملين بشكل دوري على كافة التقنيات التي تظهر في عالم المكيفات لضمان أعلى مستوى خدمة مقدمة لعملائنا.

أمهر الفنيين 

تقدم شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي مثال رائع في العمالة الفنية المنضمة إليها، فتمتلك أكفأ العاملين في مجال تنظيف وصيانة المكيفات في جميع أنحاء أبو ظبي بما يتناسب مع الخدمات المميزة التي تسعي شركتنا التى تقديمها باستمرار للعملاء الخاصين بنا، بالإضافة إلى التدريب الدوري لكل الفنيين العاملين لدينا للاطلاع وقياس مستوى المهارة التي وصل إليها الأداء العام للفنيين وتجديد المعلومات النية بما يتناسب مع أنواع المكيفات الحديثة التي تظهر باستمرار.

أسرع خدمة 

تتعهد شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي بتقديم أسرع خدمة للعميل، فبمجرد الاتصال بنا يقوم الفريق الفني بالتوجه بشكل مباشر إلى مكان العميل لإنجاز كافة المهام المطلوبة بأسرع وقت ولا يتعدى انتظار العميل أكثر من 24 ساعة من وقت تحديد الموعد الخاص به ويكون المهمة المطلوبة تمت بالفعل.

التكلفة المنخفضة 

تقدم شركتنا أفضل مثال للتكلفة العادلة والمنخفضة للخدمات المقدمة، وتتعهد بتقديم أفضل مستوى خدمة بأقل الأسعار في أبوظبي لما تمتلكه من الخبرة والمهارة في القيام بذلك بكفاءة عالية بأوفر الأسعار.

خدمة العملاء على مدار الساعة

تعتبر خدمة العملاء هي حلقة الوصل بين الشركة والعميل، لذا اهتمت شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي بانتقاء أفضل ممثلي خدمة العملاء القادرين على التعامل مع كافة المتطلبات الخاصة بالعملاء ويتم تدريبهم بشكل دوري على العديد من المهارات التي تمكنهم من التواصل الفعال مع العميل، ويتوافر العديد من خطوط الاتصال لدينا مما يمكننا من التواجد على مدار الساعة بأقل نسبة انتظار للعميل على الهاتف الخاص بالشركة.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف مكيفات الفجيرة

الخدمات المقدمة من شركتنا 

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي نظرا لتعدد أنواع المكيفات وتشمل:

  • تنظيف المكيفات .
  • تعبئة الغاز الموجود في المكيف.
  • فك وتركيب ونقل المكيفات.
  • تنظيف الفلاتر الخاصة بالمكيف.
  • غسيل المكيفات بكل انواعها.
  • خدمات الصيانة العامة وإصلاح المكيفات.

أهمية تنظيف المكيفات

تتعدد الأسباب التي تجعل من تنظيف المكيف الخاص بك من أهم الأمور التي يجب مراعاتها للحفاظ على الصحة العامة والجهاز التنفسي الخاص بأفراد الأسرة وتتمثل في التالي:

المحافظة على الصحة العامة لأفراد الأسرة

في حالة تراكم الأتربة والغبار في الأجزاء الداخلية الخاصة بالمكيف بدون الاهتمام بتنظيفها، ينتقل الهواء المحل بهذا الغبار بالتبعية إلى الهواء الخارج من المكيف، مما يجعله في الهواء المحيط بالأسرة، بالإضافة إلى تضرر البيئة الداخلية للمكيف ونمو البكتريا والفيروسات التي تنتقل إلى الجهاز التنفسي لمن في الغرفة.

الحفاظ على كفاءة التبريد

من أكثر المشكلات التي تتواجد في المكيفات تجمع الكثير من الأتربة حول المراوح الخاصة بالمكيف، تلك المراوح تكون مسؤولة مسؤولية مباشرة عن كفاءة العمل، فيجد المستخدم بدلًا من خروج الهواء البارد المنعش مكانه هواء ساخن مما يؤدي إلى سوء الجو المحيط بدلًا من تحسنه بفعل المكيف، وهنا يأتي دور شركة شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي التي تقوم بحل تلك المشكلة.

تسليك انسداد في المواسير 

في بعض الأحيان بسبب سوء العوامل الجوية قد تتضرر المواسير الخاصة بالمكيف ويحدث انسداد بسبب تراكم الغبار وأوراق الشجر وغيرها من الملوثات المختلفة، مما يزيد الحاجة إلى الاستعانة بشركتنا للقيام بحل هذه المشكلة.

حل المشكلات الناتجة عن الأمطار 

تتعرض الوحدات الخارجية للمكيفات إلى العديد من العوامل الجوية وأهمها سقوط الأمطار التي من شأنها أن تتلف المعدات والمواسير الداخلية وتعرضه للتآكل والصدأ، بوجود شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي يمكنك الحفاظ والتنظيف الدوري لكافة تلك الأجزاء للمحافظة على الجودة وطول مدة الحماية الخاصة بها.

الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف ومكوناته الداخلية

عملية التنظيف التي يقوم بها شركات التنظيف من شأنها زيادة العمر الافتراضي للمكونات الداخلية نظرا لتعرض المكيفات للعديد من المخاطر التي من شأنها إفساد الجهاز في حالة الإهمال للصيانة والتنظيف.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

اقرأ أيضًا: شركة تركيب مظلات وسواتر في الشارقة 0522797044

أهم الأدوات المستخدمة في تنظيف المكيفات 

تتعدد الأدوات التي تمتلكها شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي لتتمكن من القيام بكل المتطلبات الخاصة بعملائها بأفضل مستوى خدمة وأعلى كفاءة، وتتمثل أهم الأدوات وأكثرها استخدام فيما يلي:

البلاور الكهربائي

من أهم أدوات طرد الأتربة والغبار المستخدم ذات الفاعلية العالية، فيتم الاستعانة به في التنظيف الداخلي للمواسير والتخلص من أي عوالق فيها، ويعتبر البلاور الكهربائي من أهم الأدوات التي تساعد على التنظيف بدون الحاجة إلى فك المكيف لما له من العديد من القطع الإضافية المتناسبة مع العديد من المساحات والزوايا المختلفة في المكيف.

مضخة المياه

في حالات انسداد المواسير الداخلية والمراوح يحتاج إلى أكثر من بلور يتم استخدام ضخ المياه بقدرات عالية مما يمكن الفني من إتمام التنظيف علي أحدث مستوي ممكن، ويتم ضخ المياه بما يتناسب مع قطر المكان الذي سوف يتم الضخ فيه، وتساعد هذه التقنية علي إخراج العوالق ولا يحدث أي ضرر في المكيف.

المعدات الإضافية

يتجه الفنيين في شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي إلى جلب العديد من المعدات البلاستيكية التي تساعد على تجميع أي مخلفات وأتربة بما لا يحقق الفوضى أثناء تنفيذ عملية التنظيف، مثل الأكياس البلاستيك وغيرها.

أدوات التجفيف المختلفة

تتعدد المناشف وأدوات التجفيف المستخدمة لدى شركتنا توفير أعلى قدر ممكن من النظافة، بعد إتمام التنظيم يجب تجفيف كافة الأجزاء الداخلية الموجودة في المكيف لتجنب حدوث أي صدأ للأجزاء الداخلية بالإضافة إلى أن البيئة الرطبة من أكثر محفزات البكتريا والفيروسات التي من شأنها التأثير على الصحة العامة لمستخدمي المكيف.

معدات الفك والتركيب

تتعدد الأدوات الخاصة بفك مكونات المكيف مثل المسامير التي توجد في الداخل مما يتطلب الفك للقيام بالتنظيف بعمق، وتعتبر عملية فك الأجزاء المختلفة من أهم الضمانات للقيام بالتنظيف العميق الذي تتطلبه تلك العملية.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بتنظيفها

تقوم شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي بالعمل على تنظيف العديد من أنواع المكيفات لخدمة كافة المنازل والمؤسسات الإدارية والمولات وغيرها من الأماكن التي سبق وتعاملت مع شركتنا، ومن أهم أنواع المكيفات التي نقوم بتنظيفها:

مكيفات سبليت 

تنتشر هذه المكيفات في العديد من المنازل والأماكن صغيرة الحجم ذات الغرف المغلقة،
وتتميز بأقل استهلاك للكهرباء والصوت الهادئ بالمقارنة بباقي الأنواع.

مكيف الشباك 

تعتبر من اكثر أنواع المكيفات انتشار في العديد من الأماكن نظرًا لسعرها المنخفض،
ولكن صوتها العالي يعتبر من أهم المشكلات التي تواجه مستخدميها،
بينما يضمن هذا النوع من المكيفات توزيع الحرارة بشكل مناسب لحجم الغرفة.

مكيف الهواء انفيرتر

توفر تلك المكيفات التشغيل متغير السرعات مما يجعله من افضل الاختيارات إذا كنت تسعى لشراء مكيف موفر للطاقة،
بالإضافة إلى ميزة الصوت الهادئ جدا يتناسب مع المنازل والمباني السكنية المختلفة.

المكيفات المخفية في السقف

تعتبر من أكثر أنواع المكيفات صعوبة في التنظيف،
وتقوم شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي بكافة أعمال التنظيف المتخصصة لتلك المكيفات بكفاءة عالية وجودة غير قابلة للمنافسة،
خاصةً أنها تمتلك فريق كامل من الفنيين الذين نجحوا في القيام بتنظيف هذا النوع في الكثير من المولات والمؤسسات والمستشفيات بكفاءة يشهد لها كافة مستخدمي خدماتنا.

المكيفات المركزية

تتعدد التفاصيل الخاصة بعملية تنظيف المكيفات المركزية وتحتاج إلى مواد وأدوات مخصصة وعمالة مدربة على القيام بالأعمال المطلوبة للتنظيف الفعال،
كما تمتلك شركتنا كافة الإمكانيات المطلوبة للقيام بذلك بكفاءة وفاعلية،
مما يجعلها من أفضل الشركات الرائدة التي يستعين بها العديد من الشركات التي تحتوي على مكيفات مركزية،
لما تقدمه من جودة في عملية التنظيف باستخدام أحدث التقنيات العلمية.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

اقرأ أيضًا: أفضل كهربائي منازل دبي

خطوات تنظيف المكيفات

تتبع شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي الخطوات العلمية المحددة في القيام بكافة أعمالها لكي تصل إلى المستوى اللازم بما يليق بعملائها،
وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

طلب الخدمة

عندما يقوم العميل بالاتصال على أرقامنا يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بأخذ كافة البيانات الخاصة بالعميل والمواعيد المناسبة له لذهاب الفريق،
بالإضافة إلى قيام الموظف بتحديد الخدمة المطلوبة ونوع المكيف.

المعاينة والتجهيز

عند انتقال الفريق الفني الخاص بنا في شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي إلى منزل العميل يقوم بمعاينة المكيفات الموجودة والوقوف على العمليات التي تتطلبها عملية التنظيف وتجهيز المعدات التي تحتاجها إتمام تلك العملية بما يتناسب مع كافة الظروف المحيطة بالمكيف،
ثم الفصل الكامل لمصدر الكهرباء لعدم حدوث أي مشكلات أثناء التنظيف.

البدء في عمليات التنظيف

يبدأ الفنيين في التنظيف بفك الغطاء الخارجي للمكيف وإزالة الفلاتر والأجزاء المختلفة من المكيف،
ثم القيام بكافة أعمال التنظيف لكل الأجزاء الداخلية والخارجية بما يضمن نظافة مثالية.

التجفيف والتعقيم

بعد إتمام كافة عمليات التنظيف والمواد المتخصصة والأدوات الحديثة تأتي مرحلة التجفيف لكافة الأجزاء التي تم تنظيفها بعناية،
والتعقيم الكامل للمكيف لضمان مستوي عالي من التنظيف والصحة.

لماذا عليك اختيار شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي؟

يحصل العميل علي العديد من النتائج بناء علي اختياره لخدمات شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي مما يجعل عملائنا بشكل دوري متصلين بشركتنا،
ومن أهم الميزات التنافسية المخصصة فقط لعملائنا:

  • الحصول على الخدمة المطلوبة بضمان كامل للوقت المحدد في العقد المبرم مع الشركة.
  • ضمان شامل ضد أي مشكلات ناتجة عن القيام بأعمالنا يصل إلى تغيير المكيف في حالة فشل إصلاحه.
  • الأسعار المناسبة لكافة الميزانيات المتاحة للعميل.
  • دعم فني شامل على مدار الساعة بشكل مجاني تماما لكافة العملاء السابقين.
  • فريق متكامل يتوجه إلى مكان العميل سياراتنا المجهزة وليس فني فقط.
  • ضمان عدم إحداث أي فوضى أو القيام بالتنظيف الكامل للمكان الذي تم فيه عملية التنظيف الخاصة بالمكيف.
  • توافر العديد من طرق الدفع المتاحة لعملائنا ويمكن تقسيط تكاليف التنظيف في حالة القيام بأكثر من عملية.

 نصائح مقدمة من شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي

تقدم شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي العديد من النصائح لعملائها للحفاظ على المكيفات الخاصة بهم لأطول فترة ممكنة،
ومن أهم هذه النصائح:

الإلتزام بجدول الصيانة الدورية

للحفاظ على العمر الطويل للمكيف الخاص بك يجب عليك الالتزام بجداول الصيانة الموضوعة من قبل الشركة المصنعة،
للتأكد من عدم تعرض أي جزء من أجزائه الداخلية إلى الضرر أو حدوث مشكلات من شأنها تعطيل عمل المكيف بشكل مفاجئ.

تنظيف فلتر المكيف

في الكثير من الأحيان يحدث أن يتخلل الفلتر الخاص بالمكيف الكثير من الأتربة والغبار التي تؤدي إلى الانسداد بعد مرور بعض الوقت،
فتشعر بقلة مستوى التبريد الصادر من المكيف مما يؤدي إلى عدم رضا المستخدم عن المكيف الخاص به.

تعليمات التشغيل

يجب أن يتخلل فترات التشغيل الطويلة فترة إغلاق ولتكن نص ساعة بين كل ست ساعات تشغيل متصلة،
بالإضافة إلى أنه يجب ضبط درجات الحرارة بما يتناسب مع عدد الموجودين في الغرفة وإغلاق المكيف في حالة الخروج منها.

التأكد الدوري من مستوى الفريون

يجب التأكد من مستوى الفريون بين الحين والآخر لما له من مسؤولية كبيرة في التبريد والنقص،
خاصةً أن هذا التبريد أو النقص في كمية الفريون يؤدي إلى عدم إتمام التبريد بالشكل المناسب.

اختيار الشركة المناسبة للصيانة والتنظيف

يجب عليك عند الاستعانة بشركة للقيام بأعمال التنظيف والصيانات الخاصة بالمكيف القيام بالتحقق من جودة خدماتها المقدمة عن طريق معاينة التقييمات الخاصة بالشركة من قبل العملاء السابقين لها،
كما يجب مراجعة سابقة الأعمال سؤال المحيطين.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

اقرأ أيضًا: شركة تركيب وتفصيل ستائر في الشارقة 0522797044

أسعار شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي

من أكثر المميزات الخاصة بخدمات شركة تنظيف مكيفات في ابو ظبي هي القدرة علي تقديم أعلي مستوي من الخدمة المطلوبة بأسعار لا تقبل المنافسة،
سعيًا منا على إرضاء كافة مستويات العملاء الخاصين بنا،
حيث تقوم الشركة بوضع العديد من خطط الأسعار التي تناسب مع الاستخدامات المختلفة ليتناسب مستوى السعر مع الخدمة،
بالإضافة إلى قيام الشركة بالعديد من العروض والخصومات في الكثير من المناسبات بشكل دوري حتى يتمكن العملاء الاستمتاع بخدماتنا بسعر أقل من العادي.

مواصفات شركة التنظيف الموثوقة

تتعدد المواصفات التي يجب توافرها في الشركة التي تنوي التعامل معها في تنظيف المكيف الخاص بك مثل:

  • أن تكون مرخصة مثل شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي.
  • تمتلك العديد من التقييمات الإيجابية من العملاء السابقين.
  • القدرة على الوفاء والالتزام بكافة الاتفاقات المبرمة.
  • امتلاك كافة المعدات التي تمكنها من القيام بالتنظيف بالطرق السليمة.

كيفية التواصل مع شركتنا

تتعدد وسائل التواصل التي يتمكن من خلالها العميل من الحصول على الموعد المخصص له وانتقال الفريق الفني إلى مكانه للقيام بكافة أعمال التنظيف للمكيف الخاص به،
فيمكن للعميل استخدام أرقام الاتصال الثابت الخاصة بنا لطلب الخدمة وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد علي الاستفسارات والقيام بتحديد أول موعد بما يتناسب مع رغبة العميل.

كما يمكن التواصل مع صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي،
فما عليك سوى إرسال رقمك للتواصل وسوف نقوم بالاتصال علي هذا الرقم وتحديد الموعد والانتقال إلى مكانك في أسرع وقت.

تعتبر شركة تنظيف مكيفات ابو ظبي من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات بكافة أنواعها وأحجامها، وقامت شركتنا بالعديد من العمليات الناجحة التي مكنتها من أن تصبح الخيار الأساسي للباحثين عن هذه الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن