شركة تركيب جبس بورد دبي

شركة تركيب جبس بورد دبي

يبحث الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة عن شركة تركيب جبس بورد دبي والتي تتميز في أنها تقدم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بشكل دائم، حيث أن الشركة تتميز في توفير نخبة من أفضل العاملين الذين يمتلكون المهارة العالية لكي يقوموا بتنفيذ كافة ما يطلبه العميل.

كما أنها توفر الأنواع الكثيرة من الجبس التي تتيح للعميل اختيار ما يتناسب معه وتكون بأسعار خيالية، أيضا تتميز بتوفير خدمات ما بعد البيع مثل خدمة الصيانة الدورية التي تضمن إلى العميل التعامل معهم، وتزيد من الثقة بينهم وبالتالي تظهر السمعة الطيبة التي من خلالها تجذب عدد كبير من العملاء إلى الشركة.

شركة تركيب جبس بورد دبي 

يهتم الكثير من الأفراد أن يجدون أفضل الشركات المتخصصة في مجال أعمال الجبس بورد للمنازل، وتتميز شركة تركيب جبس بورد دبي في توفير أكثر الخدمات التي يتم طلبها من العملاء من خلال توفير خدمة الدهانات والديكورات والتصاميم المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

أيضا تتسم الشركة بالمصداقية الكاملة في التعامل والتي تزيد من ثقة العملاء بالشركة وجذب عدد كبير إليها، كما أن لها التاريخ العريق في المجال الذي يجعلها ذات خبرة عالية وتقدم الخدمة بطريقة مميزة ترضي العميل.

كذلك فإن أعمال الجبس بورد في المنازل تضيف عنصر من الأناقة وتعمل على عزل الضوضاء الخارجية التي تزعج الأشخاص، وبالتالي تتميز بتوفير الراحة للعين من خلال عملية توزيع الإضاءات في كل مكان في المنزل.

شركة تركيب جبس بورد دبي
شركة تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: شركة تركيب جبس امبورد في راس الخيمة 0522797044

مميزات شركة تركيب جبس بورد دبي 

تمتلك شركة تركيب جبس بورد دبي الكثير من المميزات التي تجذب إليها العملاء، وتتمثل هذه المزايا فيما يلي:

  • تتميز الشركة بأنها تمتلك التاريخ العريق في هذا المجال على مدار السنوات السابقة التي جعلها من أفضل الشركات في الأسواق في الفترة الحالية.
  • توفير أحدث الأجهزة والتقنيات التي تساعد على إتمام عمليات التركيب بكل سهولة ويسر.
  • كما أنها تقدم أفضل الأدوات والمعدات لكي يتم تركيبها بالشكل السليم.
  • تهتم في توفير الكثير من الأنواع المتعددة والمتنوعة من الجبس بورد لكي تتيح إلى العميل اختيار ما يتناسب معه من حيث الشكل.
  • أيضا توفر هذه الأنواع مع باقات مختلفة من العروض والأسعار لكي تتناسب مع كافة طبقات العملاء.
  • كذلك تقدم نخبة من أفضل العمالة المهارة التي تسعى دائما لإرضاء العميل وتعمل على تنفيذ ما يحتاج إليه العميل بالكامل.
  •  تتسم الشركة أيضا بالأمانة العالية التي تجعلها من أولى الشركات في المجال التي لديها السمعة الجيدة بين العملاء.
شركة تركيب جبس بورد دبي
شركة تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: شركة تركيب جبس امبورد في عجمان 0522797044

أنواع الجبس بورد في شركة تركيب جبس بورد دبي 

توفر شركة تركيب جبس بورد دبي الكثير من الأنواع المتعددة والمختلفة التي تساعد العميل على اختيار ما يناسب معه، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

الجبس بورد العادي 

من أكثر ما يتم أستخدامه من العملاء هو هذا النوع من الجبس، حيث له بعض المزايا وهي:

  1. أنه يتناسب مع جميع الأماكن مثل: الفلل، المنازل، القصور، وكافة الأماكن السكنية
  2. وأيضا يتم استخدامها في الحوائط والجدران.
  3. تتوافر بألوان كثيرة مثل: اللون الأبيض والأسود والرمادي والبيج، حيث إن كل لون منهم يعطي للمكان مظهر خاص ومنفرد.
  4. فإن اللون الأبيض يعطي راحة للعين وإحساس بالاتساع في المكان خاصة إذا كان المكان مساحة صغيرة.
  5. أيضا اللون الأسود يصدر مظهر أنيق ومتميز ويكون من ضمن التصاميم المودرن والعصرية.
  6. كما أن اللون الرمادي يعطى جانب أخر من الذوق الرفيع والرقي والأناقة في المكان.
  7. وهذه الألوان المتنوعة والمتعددة توفر عملية الوصول إلى كافة أذواق العملاء وتتيح لهم حرية الاختيار بما يتناسب معهم.

 الجبس البورد المقاوم للحرائق 

من أكثر ما يقوم باستخدام هذا النوع من الجبس هو المؤسسات العملية الكبرى والشركات والمصانع، حيث أنها تتميز في توفير طبقات عالية الجودة من الجبس وتكون مغلفة بمادة الكرتون القوي الذي يساعد على حماية الأسقف والجدران من أن تحدث لها أي أضرار.

الجبس بورد المقاوم للرطوبة والحرائق معا 

يتم توفير نوع آخر من أنواع الجبس بورد المتعددة التي تساعد على حماية المكان وتجعل مظهره أنيق، ويكون هذا النوع مقاوم للحرائق والرطوبة في نفس ذات الوقت، كما أنه يتميز بالعديد من المزايا لأنه يتناسب مع كافة الأماكن مثل (المصانع، الشركات، المؤسسات العملية الكبرى، للمنازل، الفلل، القصور).

أيضا يتم تغليفه من كافة الجوانب بطبقة الكرتون المعالجة المميزة باللون الأخضر.

كما أنها تحتوي على مواد السيليكون والفايبر جلاس الذي يمنح الأسقف والجدران القوة والمتانة ويجعلها مقاومة لأي مشاكل الرطوبة والحرائق.

شركة تركيب جبس بورد دبي
شركة تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: تركيب ورق جدران في الشارقة 0522797044 – ورق حائط 3D

خدمات شركة تركيب جبس بورد دبي 

تهتم شركة تركيب جبس بورد دبي في تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بطريقة دورية، والتي تتمثل فيما يلي:

خدمة المعاينة 

تعد هذه الخدمة من أولى الخدمات التي تقوم الشركة بتوفيرها، حيث أنها ترسل أفضل فريق من المهندسين والعمالة بمجرد أن يقوم العميل بالتواصل معهم، وعندما يصلون إلى المكان المحدد يعملون على أخذ المقاييس المحددة الخاصة بمساحة المكان ومعرفة متطلبات العميل.

وأيضا يتم عرض كافة التصاميم لكي يختار العميل منها ما يناسبه، وتحديد الميعاد الذي سوف يتم فيه بدء أعمال التركيب.

خدمة العمالة 

تتميز شركة تركيب جبس بورد دبي أنها تمتلك مجموعة من أفضل العمالة الفنية والمهندسين الذين يقومون بتلبية ما يرغب به العمل وتنفيذها على أكمل وجه، كما أن هذه العمالة تتسم بالمهارة والنزاهة والخبرة العالية وأيضا عنصر الأمانة الذي يزيد من ثقة العملاء بالشركة ويجعلها تتواصل معها أكثر من مرة نظرا إلى السمعة الطيبة التي تمتلكها.

خدمة التنوع 

من أكثر ما تتميز به الشركة ويكون سببا رئيسيا إلى جذب العملاء إليها، هو أنها تقوم بتوفير الكثير من التصاميم متعددة الشكل والمتنوعة في الألوان أيضا حتى تتيح إلى كافة العملاء أن يقومون باختيار ما يتناسب معهم، حيث أن الشركة تسعى دائما أنها تصل لجميع الأذواق الخاصة بالعملاء المختلفة.

كما أن الشركة تتميز بامتلاكها أفضل مجموعة من المهندسين الذين يقومون بإصدار التصاميم الحديثة التي تعجب العملاء بشكل كبير.

خدمة التركيب 

تقدم شركة تركيب جبس بورد دبي خدمة التركيب التي تساعد العميل على توفير الوقت والجهد الذي يفنى في عمليات البحث عن أفضل الشركات التي تقوم بتركيب الجبس بشكل سليم، كما أنها تمتلك العمالة المدربة التي تقوم بتنفيذ العملية بكل سهولة وبالشكل الذي يرضي العميل.

خدمة العملاء 

إن خدمة العملاء من أكثر الخدمات الهامة التي يجب أن تتوافر في كل شركة، حيث أنها توفر خدمة الرد على كافة الاستفسارات المقدمة من العملاء وتقوم بنقل جميع التفاصيل التي تقدمها الشركة، وأيضا تقدم له باقات العروض المختلفة التي يقوم العميل من خلالها باختيار الأفضل بالنسبة إليه.

كذلك تعمل على سماع جميع المشاكل المقدمة من العملاء وتعمل على إيجاد أفضل الحلول التي تتناسب معهم وترضيهم وتزيد من عنصر الثقة بينهم وبين الشركة.

أيضا إن من أكثر من تتميز به الشركة هي أنها توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة وتكون طوال أيام الأسبوع، حتى يقوم العميل بالتواصل معهم في أي وقت يحتاج إليه.

خدمة السعر 

يبحث الكثير من الأفراد على إيجاد أفضل الخدمات المتخصصة في مجال الجبس بورد مع أقل سعر في الأسواق، وتتميز الشركة في أنها تقدم هذه المعادلة التي يصعب توافرها في الوقت الحالي نظرا إلى الأزمات الاقتصادية التي تمر بها كافة البلدان في العالم والتي تؤثر على المواطنين بشكل كبير.

لذلك فإن الشركة تهتم في توفير خدمات التركيب بالكامل في مجال الجبس بورد وبأفضل وأقل الأسعار على الرغم من الجودة العالية في النوع التي تقدمه الشركة، وهذا ما يجذب عدد كبير من العملاء إلى الشركة.

خدمة الصيانة الدورية 

بعد أن تقوم الشركة بالانتهاء من كافة الخدمات السابقة والتي تقدمها بأفضل شكل يرضي العميل من خلاله، تقوم الشركة على توفير خدمة الصيانة الدورية والتي تعد لها أهمية كبيرة لأنها تحافظ على حماية المكان من أن يتعرض إلى أي أضرار، بسبب أن الشركة تقوم بعالجها في الحال وتمنع حدوث أي أشياء مثل هذه.

تركيب جبس بورد دبي
تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف مكيفات دبي

أهم الأدوات المستخدمة في شركة تركيب جبس بورد دبي 

يوجد الكثير من الأدوات التي تقوم شركة تركيب جبس بورد دبي بتوفيرها لكي تساعد في إتمام عمليات التركيب، والتي تتمثل فيما يلي:

  • الألواح الخاصة بالجبس بورد.
  • الإطارات المعدنية التي تساعد على تركيب الألواح عليها.
  • الدريل الكهربائي.
  • المفك.
  • براغي التثبيت.
  • أسافين.
  • شريط قياس أو ما يسمى بالمتر.
  • مسطرة.
  • مشرط حاد.
  • قلم رصاص.
  • الفشر النحاسي.
  • الوير كليبس.
  • الصامولة.
  • السي كلبس.
شركة تركيب جبس بورد دبي
تركيب جبس بورد دبي

الفني في شركة تركيب جبس بورد دبي 

تقدم شركة تركيب جبس بورد دبي أفضل الفنيين الذين يقومون بالآتي:

  •  تتميز العمالة بأنها ذات كفاءة عالية ومدربة على تأدية المهام بأفضل الأشكال التي ترضي العميل من خلالها.
  • كما أنها تقوم بعمل الصيانة والتوصيلات والتمديدات الكهربائية في المكان بالمعايير السليمة والمناسبة.
  • يعمل على توفير كافة الإضاءات التي تتواجد في جبس بورد بشكل وقياسات متساوية حتى تكون مريحة إلى العين.
  • وفي الخطوات الأولى يقوم بتركيب الألواح المعدنية في الأسقف والجدران، ويعمل على تثبيتها بشكل جيد بالمسامير حتى لا يسقط.
  • ثم يقوم بوضع ألواح الجبس بورد كما من المفترض أن توضع ويتم تثبيتها جيدا باستخدام بعض الأدوات التي تساعد على ذلك.
  • كما أن العمالة المتخصصة في هذا المجال والتي لديها الخبرة الكافية التي من خلالها تساعد العميل على أختيار الألوان المناسبة الذي يتم دهانها على الجبس بورد.
  • كذلك توفر العمالة تشكيلة كبيرة من التصميمات العالمية العصرية والحديثة التي تتناسب مع جميع أذواق العملاء وترضيهم.
شركة تركيب جبس بورد دبي
شركة تركيب جبس بورد دبي

خطوات شركة تركيب جبس بورد دبي 

تعمل شركة تركيب جبس بورد دبي في توفير العديد من الخطوات حتى يتم تركيبها بشكل مناسب، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

خطوة المعاينة 

في بداية الأمر تقوم الشركة بإرسال فريق من العمالة حتى يتم معاينة المكان وأخذ المقاييس والمساحات المحددة، ثم تعمل بعد ذلك على عرض كافة الأشكال المختلفة والتصاميم المتنوعة لكي يقوم العميل باختيار ما يتناسب مع الذوق الخاص به، كما أن الشركة تهتم في العمل على الاتفاق على سعر الخدمة مع العميل والوصول إلى السعر الذي يرضي الطرفين.

خطوة اختيار التصميم 

تتميز الشركة في أنها توفر أفضل المهندسين الذين يقومون بعمل أحدث التصاميم العصرية التي تواكب الفترة الحالية وتقوم بوضع تصاميم مختلفة ومتعددة حتى تقوم العملاء بتحديد ما تريده من تلك التصاميم وتتميز الشركة في أنها توفر (الديكور الكلاسيكي، الديكور المودرن، الديكور الكلاسيكي المودرن).

خطوة السعر

تهتم شركة تركيب جبس بورد دبي في توفير الأسعار المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات الطبقية، حيث أنها توفير خصومات من فترة إلى أخرى تصل إلى 50%، مما يوفر على العميل الكثير من المبالغ المالية التي يتم إنفاقها في هذه الأعمال.

خطوة التركيب 

من أكثر الخطوات التي تعد لها أهمية كبيرة، هي خطوة التركيب حيث أنها هي العامل الأساسي في تثبيت الجبس بورد ومنعة في أنه يتعرض لأي سقوط أو تلف، لذلك توفر الشركة أفضل العمالة والفنيين المدربين على تقديم هذه الخدمة بشكل جيد للغاية ويرضي العميل، مما يعمل ذلك على زيادة عنصر الثقة بين العميل والشركة وبالتالي جذب عدد كبير إليها.

خطوة الاختبار

بعد قيام العمالة بوضع الجبس بورد في الحوائط والجدران وتثبيتها بشكل جيد، تقوم الشركة بعمل خطوة الاختبار حتى لا تتعرض إلى أعمال الجبس إلى السقوط أو التلف، حيث أنها توفر أدوات وأجهزة معينة لكي تقدم هذه الخدمة بكل سهولة وبالتالي تضمن إلى العميل أن جودة الخامات وخدمة التركيب جيدة وبالتالي تزيد من عنصر الاطمئنان لدى العملاء.

خطوة الصيانة الدورية 

يجب على العملاء معرفة الأهمية الكبرى في القيام بالتواصل مع الشركة لكي يتم توفير خدمة الصيانة الدورية، والتي من خلالها تقوم العمالة باستخدام أحدث الأدوات والمعدات وأيضا الأجهزة ذات التقنيات العالية التي تساعد على كشف المشاكل والقيام بعلاجها حتى لا تتعرض إلى السقوط وتضر بالمكان.

شركة تركيب جبس بورد دبي
شركة تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: صباغ في دبي

عيوب الجبس بورد 

على الرغم من المزايا الكثيرة الذي يوفرها الجبس بورد إلا أنه يتواجد بعض العيوب التي قد تنفر بعض الأشخاص منه، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تتواجد بعض أنواع من الجبس البورد التي لا تمنع الأصوات بالكامل وتسمح نفاذها إلى الداخل،
    مما يعمل ذلك على إزعاج الكثير من الأفراد.
  • كما أنه قد يتعرض لبعض المشاكل مثل: تآكل الجبس والسقوط نتيجة تعرضه إلى الرطوبة الحرارة العالية.
  • أيضا بعض العمالة قد لا يكون لديها الضمير الكافي،
    وتقوم بتركيبه بشكل خاطئ مما يجعله يسقط بكل سهولة.
  • كذلك يكون غير ثابت مقارنة بالسقف العادي،
    وهذا ما يجعله خطرا لأنه في أي وقت يمكن أن يتعرض إلى السقوط.
  • تستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية،
    نظرا إلى تواجد الاسبوتات العديدة تصدر إضاءات عالية.
  • تحتاج لمبات الإضاءات التي تتواجد بها إلى التغيير الدائم نظرا لأنها تتلف بسهولة في فترة قصيرة.
  • أيضا يتم إنفاق المبالغ الضخمة في عمل الصيانة عندما تتعرض إلى أي التلفيات التي تحتاج من خلالها إلى أمور الإصلاحات.

أرخص شركة تركيب جبس بورد دبي 

في الفترة الأخيرة أصبح يتواجد الكثير من الأفراد التي تبحث عن أفضل خدمة وأيضا أقل سعر،
وتتميز شركة تركيب جبس بورد دبي في أنها تقدم الآتي:

  • تهتم الشركة في توفير خدمات التركيب بالكامل في مجال الجبس بورد وبأفضل وأقل الأسعار على الرغم من الجودة العالية في النوع التي تقدمه الشركة،
    وهذا ما يجذب عدد كبير من العملاء إلى الشركة.
  • كما أن الشركة تقدم باقات كثيرة من العروض والخدمات المختلفة وبأسعار تتناسب مع جميع العملاء.
  • تعمل على توفير خصومات من فترة إلى أخرى تصل إلى 50%،
    مما يوفر على العميل الكثير من المبالغ المالية التي يتم إنفاقها في هذه الأعمال.
  • كذلك تتميز في تقديم العمالة المدربة بأعلى شكل على تنفيذ جميع الخدمات في مجال الجبس بورد بأفضل شكل ومقابل أقل سعر.
  •  تتسم بعنصر الأمانة من خلال أنها تقوم باستيراد أحدث الأجهزة والتقنيات من أفضل دول العالم المصنعة لها،
    وتكون الخدمة بسعر قليل يناسب العملاء.
شركة تركيب جبس بورد دبي
شركة تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: شركة تركيب وتفصيل ستائر في دبي 0522797044

الخامات التي تساعد على تركيب الجبس بورد 

يوجد الكثير من المواد المختلفة والخامات التي تستخدم في أعمال التركيب،
وتقدمها شركة تركيب جبس بورد دبي بأفضل شكل،
وتتمثل فيما يلي:

الإطار المعدني 

في بداية الخطوات التي تقوم بها العمالة في تثبيت هذا الإطار المعدني في الأسقف والجدران المراد بها تركيب الجبس بورد،
كما يتم تثبيت الإطار من خلال استخدام المسامير المعدنية،
والشنيور الذي يقوم تخريم الحوائط والألواح بالمقاييس المناسبة حتى يتم تركيبها بشكل سليم.

مادة اللاصق

ثم بعد الخطوة السابقة تقوم شركة تركيب جبس بورد دبي من خلال العمالة باستخدام المادة اللاصقة الخاصة في تركيب الجبس،
ولكن في البداية تحتاج الحوائط والجدران أن يتم تنظيفها بالكامل من الأوساخ التي تتواجد نتيجة تركيب الإطار المعدني،
ثم بعد ذلك يتم وضع المادة اللاصقة بطريقة سليمة على الجدران والأسقف لكي تثبت بشكل قوي ولا تتعرض للسقوط.

الألواح المعدنية 

تعد الألواح المعدنية من المستلزمات الخاصة بأعمال تركيب الجبس بورد،
حيث أن الألواح من الخطوات الأخيرة التي تقوم العمالة بوضعها بطريقة معينة وتركيبها بشكل مثبت من خلال استخدام المسامير القوية التي تمنع تساقطه من السقف.

ديكورات الجبس بورد 

تعمل شركة تركيب جبس بورد دبي على تقديم أفضل التصاميم والديكورات العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق،
وتتمثل فيما يلي:

الديكور الكلاسيكي

يعد الديكور الكلاسيكي في الجبس بورد من أفضل الأشياء شكلا وأرقى ذوقا،
حيث أنها تعطي طابع جذاب وتريح رؤية العين له لأنه من التصاميم الفريدة التي يقوم باختيارها أصحاب الذوق الراقي،
كما أن الشركة تهتم في توفير المهندسين الذين يقومون بتوفير أفضل التصاميم المختلفة والمتنوعة من الديكور الكلاسيكي لكي يختار العميل ما يناسبه.

الديكور المودرن 

تسعى شركة تركيب جبس بورد دبي في أنها تقدم أكثر من تصميم من الأنواع المختلفة مثل توفيرها إلى الديكورات المودرن في مجال الجبس بورد،
حيث أنه من أكثر الأشياء التي يتم طلبها من الشركة،
وتتميز الشركة في أنها توفر أفضل التصاميم ذات الرقي في الذوق وتعمل على إرضاء العملاء بكافة الأشكال لكي توفر لهم عنصر الراحة وتوفر لهم ما يطلبونه بأفضل شكل.

الديكور الجامع بين المودرن والكلاسيك 

كما ذكرنا في السابق أنه يوجد التصميم الكلاسيكي والتصميم المودرن
فإن الشركة متميزة في أنه توفر عمل مزيج بين الاثنين المودرن والكلاسيكي معا لكي توفر تصميم ثالث بشكل أخر يرضي كافة الأذواق،
كما أنها توفر العمالة المدربة ذات الخبرة العالية التي تقوم بتنفيذ هذه التصاميم بشكل فائق الروعه.

شركة تركيب جبس بورد دبي

استخدامات الجبس بورد

يتم أستخدام الجبس بورد في كثير من الأماكن،
حيث أنه له استخدامات كثيرة والتي تتمثل فيما يلي:

  1. من أهم ما يتميز به الجبس بورد أنه يقوم بعمل حواجز متحركة أو ثابته أيضا لكي يتم استخدامه في المباني السكنية والمكاتب.
  2. يعطي لمسات جمالية جذابة في المكان
    مع ميزة أنه سهل جدا في التصنيع والتركيب.
  3. أيضا له ميزة أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد لكي يتم الأعمال الكهربائية وبالتالي تعطي الإضاءات التي ليس لها مثيل.
  4. الاهتمام بأنه لا يقوم بالتشقق أو التلف مع كثرة الاستخدام ومرور فترة طويلة،
    أيضا يتميز بأنه خفيف الوزن.
  5. كما أن الجبس بورد يكون متين للغاية وصلب وسريع في عملية تركيبة.
  6. يعمل على التحكم في ارتفاع طول السقف وبالتالي تنظم الجدران ويكون حجمها مناسب.
  7. يوفر الكثير من المبالغ المالية الضخمة التي يتم إنفاقها في الديكورات الأخرى،
    وتهتم شركة تركيب جبس بورد دبي في توفير هذه الميزة.

الأماكن التي يتم بها تركيب الجبس بورد 

يوجد الكثير من الأماكن التي تتيح للعميل أن يقوم بتركيب ديكورات الجبس بها،
وإليك بعض التفاصيل عن ذلك:

  • يتناسب ديكورات الجبس بورد مع كافة الأماكن السكنية،
    حيث يمكن للعميل أن يقوم بتوفير الديكور الكلاسيكي أو المودرن الذين يعطون المظهر الراقي للمكان.
  • كما أن الجبس بورد يتم أستخدامه في الشركات والمؤسسات العملية،
    ولكن يتم فيه وضع النوع المقاوم للحرائق حتى يحمي المكان من الأخطار.
  • الاهتمام بوضع الجبس بورد في أماكن العيادات حيث أنها من الأشكال التي تعطي مظهر جميل وتجذب الكثير من العملاء إليهم.
  • أيضا يتميز الجبس بورد بالقوة والمتانة والذي يمكن أن يتناسب أن يتم وضعه في الأماكن الدراسية نظرا لأنها لا يتعرض للتلف بسهولة.
  • كذلك يتم استخدام الجبس بورد في الأماكن المعرضة إلى الرطوبة،
    حيث أنها عامل حماية قوي للمكان ولا تتعرض للتلف بسهولة،
    وبالتالي تزيد من فترة استخدامها لأطول فترة ممكنة.

 ما هي مكونات الجبس بورد 

يتم تكوين الجبس من مواد كثيرة،
وتقدم شركة تركيب جبس بورد دبي هذه التفاصيل لكي يكون العميل على دراية كاملة به،
وإليك بعض التفاصيل:

المواد 

يتم تصنيع الجبس بورد من الفايبر جلاس والسيليكون وألواح الجبس،
ومن أكثر الدول المتميزة في صنعها هي الدولة الألمانية والإيطالية والتي تصدر أفضل جودة ونوع من الجبس بورد،
كما أن الجبس يتم تصنيعه بمواصفات ومقاييس معينة،
حيث أنه يتم تشكيله على هيئة ألواح لها أبعاد مختلفة،
ومن أكثر المقاييس بها هو حجم (122سم*244سم) ويتم استخدامه بشكل كبير في الجدران والأسقف.

الجودة 

لذلك فهو يحتاج إلى العمالة الماهرة التي تقوم بتركيبة بأفضل الأشكال ويعمل على تثبيته جيدا حتى لا يتم سقوطه بسهولة أو يتعرض لأي ضرر،
أيضا يتم تصنيع الجبس بورد بخامات كثيرة ومختلفة منها المواد المقاومة إلى الرطوبة،
ومنها المواد العادية،
وكذلك يوجد الخامات عالية الجودة التي تكون مقاومة للحرائق والرطوبة وهذه من أكثر المواد التي يتم تركيبها في الأماكن،
لأنها تتميز بالقوة والمتانة التي لا تجعلها تتعرض للتلف بسهولة.

العناصر 

إن الجبس من المواد التي تمتلك بعض العناصر لكي تستخدم في تصنيعها وتكون مثل:

  • كبريتات الكالسيوم.
  • الماء.
  • كربونات الكالسيوم.
  • السيليكا.
  • الرمل.

هذه العناصر توفر أفضل جودة من الجبس بورد الذي يستخدم في العديد من الأماكن ولا يؤثر على صحة الفرد بالسلب نهائيا،
لأنه يتم صنعه بمعايير ومقاييس مصرح بها عالميا.

شركة تركيب جبس بورد دبي

اقرأ أيضًا: شركة تسليك مجاري وبلوعات في دبي 0522797044

كيفية التواصل مع شركة تركيب جبس بورد دبي 

تهتم شركة تركيب جبس بورد دبي في توفير الكثير من طرق التواصل التي تحقق إلى العميل ما يريده،
وإليك بعض التفاصيل عن ذلك:

  • توفر الشركة الخط الساخن الخاص بها التي تتيح إلى العميل التواصل من خلالها لكي يقوم بمعرفة الخدمات الخاصة بالشركة والأسعار.
  • أيضا تهتم الشركة في توفير صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها التي تسهل عملية وصول العميل إليها.
  • كما أنها توفر خدمة العملاء التي من خلالها تقوم بالرد على كافة الاستفسارات المقدمة من العملاء،
    وأيضا تعمل على سماع المشاكل الخاصة بهم وتقوم بتوفير أفضل الحلول التي تتناسب معهم وترضيهم بشكل كامل.
  • كذلك تقدم الموقع الخاص بها عبر جوجل والذي تتواجد به كافة التفاصيل الخاصة بالشركة التي تساعد العميل على معرفتها.
  • تتميز أيضا توفير هذه الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لكي تتيح إلى العميل أن يقوم بالتواصل معهم في الوقت الذي يتناسب إليه.

وفي الختام نكون قد قدمنا إليكم بعض المعلومات عن شركة تركيب جبس بورد دبي والتي تساعد الكثير من العملاء على معرفة التفاصيل الخاصة بهذا المجال، وأيضا الخدمات التي تقدمها الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن